وصفات

كيفية تجنب السعرات الحرارية غير الضرورية

Pin
Send
Share
Send
Send


غراما من الدهون يوفر ضعف عدد السعرات الحرارية بنفس الكمية من البروتين أو الكربوهيدرات. لهذا السبب انها أساسية تقليل السعرات الحرارية إذا كنت تقترح فقدان الوزن أو الحفاظ على وزنك المثالي. ضع هذه المفاتيح موضع التنفيذ وسوف ترى أنه ليس من الصعب تحقيقها. وهنا بعض النصائح من كيفية تجنب السعرات الحرارية غير الضرورية.

قد تكون مهتمًا أيضًا: الأطعمة ذات السعرات الحرارية السلبية خطوات يجب اتباعها: 1

شرب الماء قبل الوجبة. شرب كوبين من الماء قبل الأكل يجعلك ترضيك وتقلل من استهلاكك ، بما في ذلك الدهون. بالإضافة إلى ذلك ، من المفارقات التي قد تبدو ، رد فعل الجسم لعدم وجود الماء هو الاحتفاظ بالسوائل والتي تضر بالجسم ولا تساعدك على فقدان الوزن.

2

عليك أن تأكل المزيد من محض الخضار. شملهم كدورة أولى عدة مرات في الأسبوع. هذا يقلل من إجمالي الدهون في تلك الوجبة بنسبة 20 ٪ ، ولكن لا تضيف الزبدة أو السمن أو الكريمة. فقط بعض النفط.

3

يسمح لهم خبز اللحم والدواجن في الفرن بفقدان بعض الدهون. كل ما عليك فعله هو وخز القطعة بطرف السكين أثناء طهيها. تتدفق الدهون ، وإذا كنت القضاء في ذلك الوقت ، فأنت كذلك تخفيض السعرات الحرارية لوحة. خيار آخر هو وضع القطعة على رف الفرن وترك العصير الدهني يسقط.

4

إذا قمت قبل إدخال الطعام في الفرن بإغلاقه بورق الخضار ومرافقته بالخضروات أو الفواكه ، دون إضافة زيت أو كمية صغيرة منه ، ستحصل على طبق خفيف جدًا. يعد الشواء خيارًا جيدًا جدًا لأن الطعام جزء من الدهون أثناء صنعه.

5

ضع في اعتبارك أن المايونيز وصلصة أيولي هي الأكثر دهنية (بين 66 ٪ و 82 ٪ من المنتج هو الدهون) والطاقة (من 600 إلى 800 سعرة حرارية. كل 100 غرام). يتبعهم الكوكتيلات والرووكفورت (بين 25 ٪ و 43 ٪ من الدهون). الأخف وزنا مع الكاتشب والخردل التي لا تصل إلى 100kcal لكل 100 غرام. الطعام

6

إذا كنت تريد أن تقلي شيئًا ما ، فحاول ألا تضيف الكثير من الوجبات في وقت واحد ، خاصةً إذا كانت مجمدة. إذا قمت بذلك ، فستنخفض درجة حرارة الزيت فورًا وثبت أنه في حالة حدوث ذلك ، يمتص المنتج كمية أكبر من الدهون. من الأفضل عدم تناول الكثير من الأطعمة المقلية ، مرتين في الأسبوع.

7

ينبغي أن يكون أحد عشر من الحلويات الأربعة عشر في الأسبوع من الفاكهة الطازجة. يمكن أن يكون الباقي عبارة عن منتجات الألبان - بشرط أن تكون مقشودة - في نهاية الوجبة وتناولها بين قطع الفاكهة الطازجة. يمكن أن تتجاوز قطعة الكعكة أو الآيس كريم 350 سعرة حرارية. احتفظ بها لأيام خاصة أو عندما تكون الوجبة خفيفة.

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من المقالات المشابهة كيفية تجنب السعرات الحرارية غير الضروريةنوصي بإدخال فئة الطعام والشراب.

نصائح
  • لتفادي السعرات الحرارية غير الضرورية ، ضع نفسك بين يدي اختصاصي التغذية وهو سينصحك بشكل أفضل مما يجب أن تأكله.

فيديو: نظام غذائي وشرح للسعرات الحرارية - خسارة و زيادة الوزن و التنشيف (أغسطس 2022).

Pin
Send
Share
Send
Send