وصفات

كيفية استخدام المخبز

Pin
Send
Share
Send
Send


إذا كنت مدنيًا يحب الاستمتاع بالسلع الخبز الطازج في الصباح ولكن مع ذلك ، ليس لديك وقت أو رغبة في صنع العجين ، الإجابة التي لديك في الجهاز panificadora. يتيح لك ذلك إدخال المكونات في حاوية بها مجرفة في وسط قاعها ثم وضعها في الفرن الصغير المدمج. عادة ما يمكن صنع أنواع مختلفة من العجين وبعضها يتضمن أيضًا جهاز ضبط وقت لتتمكن من ترك دورة مبرمجة.

قد يعجبك أيضًا: كيفية تحضير خبز جيد مع الطماطم خطوات للمتابعة: 1

لجعل رغيف الخبزيتم قياس المكونات وإدخالها في القالب بترتيب معين (عادة ما تكون السوائل أولاً ، مع المكونات الصلبة في الأعلى) ، ثم يتم وضع القالب داخل الماكينة. يعد ترتيب المكونات أمرًا مهمًا لأن خميرة الخباز المستخدمة في آلات المخابز يتم تنشيطها عند ملامسة الماء ، لذلك يجب أن تظل منفصلة حتى بداية البرنامج.

2

الجهاز يحتاج الى بعض صساعات الاوز لجعل شريط من الخبز ، أولا خلط المكونات باستخدام مغرفة حتى يتم الحصول على العجين ، ثم طبخه. بمجرد الطهي ، تتم إزالة القالب من الجهاز لإزالته. تتم إزالة الشفرة ، الموجودة في أسفل الشريط ، تاركة شقًا به شكلها. ال شكل من المنتج النهائي قليلا غير عاديحيث أن العديد من النماذج الأولى أنتجت عصي خبز رأسية أو مربعة أو أسطوانية مختلفة تمامًا عن تلك الصناعية. ولكن الآن أحدث النماذج لديها قالب أفقي أكثر شيوعا.

3

ال وصفات لآلات المخابز عادة ما تستخدم كميات أقل من تلك العادية ، وغالبا ما يتم حسابها من قدرة العفن (الأكثر شيوعًا في الولايات المتحدة هو 700 غرام ، لذا يتم كتابة العديد من الوصفات لهذه السعة ، وهي ليست الوصفة الوحيدة المتاحة في السوق).

4

يتم تسويقها يمزج الخبز خصيصا للمخابزمع المكونات بالكميات المناسبة ، بما في ذلك الدقيق والخميرة ، وكذلك النكهات ومكيفات العجين في بعض الأحيان ، عادة ما تحتاج فقط إلى إضافة الماء. المخابز أنها عادة لا تعمل بشكل جيد مع الدقيق غير القمح، بحيث يصعب تحضير الوصفات التي تحتوي على كمية كبيرة من الجاودار أو الذرة التي تفتقر إلى الغلوتين ، وكذلك مع أي عجين يحتوي على كمية عالية جدًا من السائل (مثل سياباتا).

5

عادة الخبز المنزل الصنع انهار قبل الصناعية من قبل لا تحتوي على المواد الحافظة. ومع ذلك ، فمن الممكن (على الرغم من تعقيدها) استخدام العجين المخمر أو بعض التفضيلات في الوصفات إذا كانت الآلة سريعة بما يكفي لرفعها. تحتوي الكتلة الأم على ثقافة تكافلية من الخميرة والعصيات اللبنية: تعطي الخميرة بعض النكهة وثاني أكسيد الكربون اللازم لرفع العجين ، في حين أن حامض اللبنيك الناتج عن العصيات اللبنية يحسن بشكل كبير الحفاظ على الخبز بالإضافة إلى التأثير على نكهته ؛ توفر التفضيلات بعضًا من هذه الفوائد إلى جانب إمكانية أكبر للتنبؤ.

6

إذا كان صانع الخبز يتضمن أ مؤقت، سوف نتحكم عندما تبدأ عملية التوضيح. يسمح هذا ، على سبيل المثال ، بتحميل المكونات في فترة ما بعد الظهر ولكن دون البدء في التحضير حتى الفجر التالي ، بحيث يتم إعداد الخبز طازجًا لتناول الإفطار. يمكن لبعض الموديلات طهي أشياء أخرى بالإضافة إلى الخبز ، مثل المربى أو موتشي ، نوع من كعكة الأرز اليابانية. واحدة من أحدث الابتكارات هي القدرة على إضافة المكسرات أو الفاكهة أثناء عملية العجن تلقائيًا.

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من المقالات المشابهة كيفية استخدام المخبزنوصي بإدخال فئة الطعام والشراب.

نصائح
  • عادة ما تستغرق المخابز من 3 إلى 4 ساعات لإعداد قطعة. ومع ذلك ، بدأت الأنماط السريعة تصبح شائعة ، وكثير منها قادر على إنتاج قطعة في أقل من ساعة. الخبز الناتج ليس جيدًا ، لكنه قد يكون مفيدًا.

Pin
Send
Share
Send
Send