وصفات

كيفية تحضير الأرجنتيني ميلانيسي

Pin
Send
Share
Send
Send


ال الأرجنتيني ميلانيسي إنها وصفة نموذجية للغاية من الأرجنتين والتي ، من الناحية العملية ، تؤكل كل يوم تقريبًا. إنه طبق يخرج الطهاة والطهاة في المنزل على عجل ، لأنه سهل التحضير ومثل الجميع ، كبيرًا وصغيرًا. يمكن أن تصنع من اللحوم المختلفة ، سواء الدجاج أو اللحم البقري أو لحم الخنزير ، لذلك عليك فقط اختيار واحدة تفضلها. استمر في قراءة هذه المقالة وتعلم إعداد الأرجنتيني ميلانيسي.

انخفاض صعوبة المكونات:
  • الدجاج ، لحم العجل أو لحم الخنزير
  • بيض
  • فتات الخبز
  • توابل لتذوق
قد تكون مهتمًا أيضًا بـ: كيفية تحضير حلزون خزفي الخطوات التي يجب اتباعها لعمل هذه الوصفة: 1

ما يجب علينا فعله أولاً هو فاز بيضة في وعاء (أو الكمية اللازمة لكمية الميلانيزا). أضف القليل من الملح والفلفل إلى البيض حسب الرغبة ، وإذا أردت ذلك ، يمكنك أيضًا إضافة قليل من الزعتر أو البروفنسال (مزيج من الثوم والبقدونس).

2

من ناحية أخرى ، يجب أن يكون لدينا شريحة لحم فيليه، واسعة كما تريد. نحن المملح اللحوم. بمجرد خلط البيض بالتوابل ، نضع اللحم في الوعاء ونشرب لحم البيض.

3

في طبق أو طبق مسطح ، نضع فتات الخبز. هذا هو المكان الذي سنضع فيه اللحوم بالبيض خرقها. من الأفضل القيام بذلك بيديك والضغط بشدة حتى يظل الخبز مرتبطًا جيدًا باللحوم ، ويجب أن يتم ذلك على كلا الجانبين. والتحضير بهذه البساطة. لدينا بالفعل milanesas جاهز للطهي!

4

عادةً ، يتم تقليب الميلاناس بزيت دوار الشمس الحار جدًا ، ولكن الأشخاص الأكثر صحة ، يمكنهم إعدادهم في الفرن أو المشوي بقليل من الزيت. لجعلها في المقلاة ، فإن الطريقة المثالية هي طهيها مستديرة وجولة وإخراجها عندما يكون لون فتات الخبز بلون بني فاتح. بمجرد إزالتها ، نضعها في ورقة ماصة في المطبخ ونحن على استعداد لتناول الطعام. تذكر أنه يمكنك مرافقتهم مع جميع أنواع السلطات أو الرقائق أو المهروس أو المعكرونة.

5

إذا وجدت نفسك في بلد لا تبيع فيه فتات الخبز في محلات السوبر ماركت ، فيمكنك القيام بذلك بنفسك بسهولة. يجب عليك خبز الخبز (يمكنك استخدام الخبز الذي تركته من الأيام السابقة) لدرجة أنه من الصعب للغاية والذهبي. ثم أخرجها من الفرن ، واتركها تبرد وصرها باليد مع المبشرة. إذا كانت لديك شكوك ، تفضل بزيارة مقالتنا كيفية صنع فتات الخبز.

6

عندما ننتهي من إعداد جميع أنواع الميلانيزا ، عادة ما يكون لدينا بعض فتات الخبز وبعض البيض المتبقي. إذا مزجنا ذلك ، لدينا بعض الفطائر والخبز أننا إذا قلىناهم ، فهم أيضًا لذيذون ويحبهم الأطفال. إنها خدعة جيدة لعدم التخلص من هذه المكونات.

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من المقالات المشابهة كيفية تحضير الأرجنتيني ميلانيسينوصي بإدخال فئة وصفاتنا.

Pin
Send
Share
Send
Send